• Rezervasyon
    • تاريخ الدخولRezervasyon

      تاريخ الخروجRezervasyon

      العمرRezervasyon

      بالغRezervasyon

      طفلRezervasyon

تاريخ الدخول     
تاريخ الخروج  
العمر
بالغ
طفل
سياستنا في السرية وحماية البيانات الشخصية  
سياستنا في السرية وحماية البيانات الشخصية

سياستنا في السرية وحماية البيانات الشخصية

يرجى الضغط هنا للحصول على استمارة الطلب KVK

ويتم تنفيذ هذا الإعلام والتوضيح وفقًا لقانون حماية البيانات الشخصية رقم 6698. كما نحن "شركة أوز ديلاك فندق لإدارة السياحة والتجارة ذات مسؤوليات محدودة" فإننا نعلق أهمية كبرى على أمن بياناتكم الشخصية. ولهذا السبب، يتم تخزين جميع بياناتكم الشخصية المتعلقة بنا ومعالجتها وفقًا للقانون رقم 6698 بشأن حماية البيانات الشخصية ("قانون KVK"). حيث نقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية ضمن الحدود التي تحددها التشريعات القانونية بصفتنا مراقب و"مسؤول البيانات".

يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني في أيّ وقت دون مشاركة بياناتكم الشخصية. نحن نحصل خلال زيارتكم موقعنا على بياناتكم الشخصية فقط في إطار بياناتكم. وأثناء الاشتراك في نشرة البريد الإليكتروني wyndhamgrandizmir.com، نطلب منكم بعض المعلومات التي نريد الحصول عليها. لن يتم أبدا مشاركة المعلومات التي قدّتم لنا مع الآخرين إلاّ برغبتكم فيها وموافقتكم عليها. وتتعهد وتلتزم "شركة أوز ديلاك فندق لإدارة السياحة والتجارة ذات مسؤوليات محدودة" باتخاذ التدابير الأمنية الفنية والإجراءات الإدارية اللازمة للحفاظ على سرية معلومات العملاء وعدم مشاركة هذه المعلومات قطعية مع أطراف ثالثة وذلك وفقًا لقانون حماية البيانات الشخصية رقم 6698 شريطة عدم استخدامها خارج إطارها وللأغراض المنصوص عليها من خلال هذا البيان التوضيحي، وبالإضافة إلى ذلك، كما أن بياناتكم الشخصية ستكون قابلة للمعالجة عندما تستخدمون موقعنا على الإنترنت أو مركز خدماتنا بهدف الاستفادة من خدمات شركتنا أو عندما تحصلون على منتجات و/أو خدمات من المؤسسات المتعاقدة مع شركتنا، وحينما تزورون شركتنا أو صفحتنا على الإنترنت.

وفي سياق التزاماتنا القانونية، يتم تسجيل الاسم واللقب وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ورقم الهوية الوطنية وإلى غير ذلك من بيانات عملائنا. يهدف النصّ التوضيحي هذا، لاطلاعكم على غرض معالجة بياناتكم الشخصية. وعلى حسب طلباتكم يمكن جمع بياناتكم الشخصية بطرق تلقائية أو غير تلقائية بشكل شفهي أو مكتوب أو إلكتروني بواسطة المكاتب أو الفروع أو الموزعين أو مراكز الخدمة أو المواقع الإلكترونية. وذلك لتقديم منتجاتنا وخدماتنا إليكم بأحسن وجه، ولتحسين وتطوير منتجاتنا وخدماتنا، ولحل المشكلات النظامية، ولتنفيذ معاملات الدفع الخاصة بكم. وإذا أعطيتم إلينا موافقة مسبقة فنحن نجري تحديث بياناتكم وإدارة عضويتكم والحفاظ على البيانات لأغراض التسويق بشأن طلباتكم ومنتجاتكم وخدماتكم. ونهدف إلى الإدارة والصيانة والتوصية بالمنتجات والخدمات التي قد تهمكم وتمكين الأطراف الثالثة من أداء وظائفها التقنية واللوجستية وغيرها من المهام المماثلة نيابة عن "فندق أوز ديلاك" ولغرض تنفيذ عقود البيع عن بُعد وغيرها من العقود الأخرى. ويمكن تسجيل هذه البيانات إلى أجل غير مسمى/ أو بشكل دوري من قِبل فندق أوز ديلاك. ويمكن الحماية عليها عند الجهات الخارجية و/أو المنظمات، وتصبح مخزنة في المحفوظات المكتوبة / المغناطيسية. وتستخدم وتحديثها ومشاركتها ونقلها ومعالجتها مع نسخ أخرى. ومع ذلك، فإن شركتنا لا تشارك بعض المعلومات التي تم جمعها من الاستمارات العضوية مع أطراف ثالثة دون الأخبار أو تعليمات أخرى من العضو المعني بالأمر، ولا تستخدمها لأغراض تجارية لأي سبب آخر بخلاف ذلك، وبكل التأكيد لا تبيعها أبدًا.

وإذا قمتم بتقديم طلباتكم المتعلقة بحقوقكم إلى شركتنا بصفتكم أصحاب البيانات الشخصية، بالطرق التالية الموضحة أدناه في النص الإعلامي والتوضيحيّ هذا، فإن شركتنا تلتزم بإنجاز هذا الطلب، وفقا لطبيعته حسب نوعيته، بشكل مجاني في غصون ثلاثين يومًا على الأكثر كحد أقصى. ومع ذلك، في حالة اقتراح لجنة حماية البيانات الشخصية فرض رسوم، فإن هذه الرسوم ستحصل بالقدر الذي تحدده شركتنا وفي هذا السياق يتمتع أصحاب البيانات الشخصية بالحقوق التالية؛

  • معرفة ما إذا كانت البيانات الشخصية قد عولجت أم لم تعالج.
  • طلب معلومات حول هذا الموضوع إذا تمت معالجة البيانات الشخصية.
  • معرفة الغرض من معالجة البيانات الشخصية وما إذا كانت تستخدم وفقا لغرضها.
  • معرفة الأطراف الثالثة التي تنقل إليها بياناتكم الشخصية داخل البلاد أو خارجها.
  • طلب التعديل في حالة معالجة بياناتكم الشخصية بشكل ناقص أو خاطئ. وطلب إبلاغ الطرف الثالث بالمعاملة في هذا النطاق حيث يتم نقل البيانات الشخصية إليهم.
  • في حالة اختفاء الأسباب التي تتطلب معالجتها على الرغم من أنه تتم معالجتها وفقًا لأحكام قانون حماية البيانات الشخصية والقوانين الأخرى ذات الصلة، طلب حذف أو التخلص من بياناتكم الشخصية وكذلك طلب إخطار المعاملة التي تمت في هذا السياق إلى أطراف ثالثة تم نقل البيانات الشخصية إليهم.
  • الاعتراض على أي نتيجة تكون ضدكم بما أنها ظهرت بسبب تحليل بياناتكم الشخصية بشكل حصري بواسطة الأنظمة الآلية.
  • طلب تعويض الخسارة، في حالة تعرضكم للخسارة بسبب معالجة بياناتكم الشخصية بشكل غير قانوني.

ولأية استفسارات تتعلق بالبيانات الشخصية، يرجى الاتصال بالوحدة المسؤولة عن أمن البيانات لدى "فندق أوز ديلاك".

الوحدة المخولة والمسؤولة عن أمن بيانات الشركة:

يمكنكم إبلاغ بطلبكم الذي يحتوي على توضيحاتكم الخاصة بحقوقكم المذكورة أعلاه والتي تريدون استخدامها، من خلال ملء الاستمارة الموجودة في موقعنا الإليكتروني ozdilekotel.com ويجب إرسال نسخة موقعة بيدكم من ذلك النموذج إلى العنوان البريدي التالي: حيّ صوغانلي، شارع إسطنبول، الرقم 343-345 منطقة عثمان غازي بمدينة بورصة (Soğanlı mah. İstanbul cad. N: 343 – 345 Osmangazi / Bursa) وكما يمكنكم تسلم استمارتكم بأنفسكم يدًا بيد إلى عنوان شركتنا مع الوثائق المحددة لهويّتكم. وكذلك يمكنكم إرسالها عن طريق كاتب العدل أو غيرها من الطرق الأخرى الواردة في قانون حماية البيانات الشخصية.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

هذا النظام هو يحترم بمخاوفكم وقلقكم حول حماية بياناتكم الشخصية ويقدّر علاقتنا معكم. تنطبق سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط وحماية البيانات هذه ("السياسة") متاحة فقط على البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال دخول إلى مواقع "فندق أوز ديلاك"، وصفحات الويب، والميزات التفاعلية، والتطبيقات، والوسائل والأدوات، والمدونات، والمحتوى ذي الصلة، وكذلك تويتر أو فيسبوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى والمحتوى ذي الصلة (يشار إليها مجتمعة "المواقع").

تحدد هذه السياسة أنواع البيانات الشخصية التي نجمعها من خلال المواقع وكيف يمكن استخدام البيانات الشخصية و/أو مع من يمكن مشاركتها. وتحدّد هذه السياسة أيضًا كيف يمكنكم الاتصال بنا لتحديث معلومات الاتصال الخاصة بكم، والوصول إلى البيانات الشخصية التي نجمعها فيما يتعلق بالاتصالات والأنشطة التسويقية، والتحكم في استخدامها، أو للعثور على إجابات لأسئلتكم المتعلقة بممارسات الخصوصية الخاصة بنا على هذه المواقع. يرجى قراءة السياسة بعناية، حيث أنكم فهمتم ووافقتم على شروط هذه السياسة باستخدام هذه المواقع. يرجى أيضًا مراجعة إلى الاستخدام وشروطنا التي تحكم وتراقب على استخدامكم للمواقع والمحتوى الذي ترسله إلى المواقع.

1- ملفات تعريف الارتباط

مثل العديد من الشركات، يستخدم فندق أوز ديلاك "ملفات تعريف الارتباط" وأدوات مماثلة على المواقع لزيادة الأداء وتحسين تجربة المستخدم.

أ- ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير موضوع على جهازكم. وإن هذه ملفات تعريف الارتباط هي تساعد في تحليل حركة مرور الويب وتجاوب تطبيقات الويب لكي تستجيب لكم كأفراد على حدة. ومن خلال جمع وتذكر معلومات حول تفضيلاتكم تطبيق الويب الخاص بكم، فإنه يمكن تكييف مع معاملاتكم وفقًا لاحتياجاتكم وإعجاباكم وما لا يعجبكم. قد تحتوي بعض ملفات تعريف الارتباط على بيانات شخصية؛ على سبيل المثال، إذا نقرتم على "تذكرني" عند تسجيل الدخول، فقد يحفظ ملف تعريف الارتباط، اسم المستخدم الخاص بكم. وفي الأصل، معظم "ملفات تعريف الارتباط" لا تجمع بياناتكم الشخصية التي تسمح لكم بتحديد هويتكم. بدلاً من ذلك، فإنه يجمع معلومات أكثر عمومية مثل كيفية وصول المستخدمين إلى مواقعنا، وكيف استخدامه لمواقعنا أو الموقع العام للمستخدم.

ب- لماذا نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

قد يقوم "فندق وز ديلاك" بتحميل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات مشابهة على جهازكم لأسباب أمنية وإخباركم ما إذا كنتم زائرًا قديما للمواقع من قبل أو لم تزروا، ولتذكر تفضيلاتكم اللغوية إذا كنتم زائرًا جديدًا أو لتسهيل التصفح والتنقل على الموقع بطريقة أخرى ولتخصيص تجربتكم في زيارة مواقعنا.

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط جمع نوع المتصفح والمعلومات التقنية والملاحية، مثل الوقت الذي تقضيه في مواقعنا والصفحات التي تمت زيارتها على مواقعنا. كما أنها تسمح لنا باختيار أيّ من إعلاناتنا أو عروضنا التي قد تروق لكم وتكون أكثر جاذبية لكم وعروضها أثناء زيارة مواقعنا. يمكن لملفات تعريف الارتباط تحسين تجربتكم عبر الإنترنت من خلال حفظ تفضيلاتكم أثناء زيارة موقع معين. وبشكل عام، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تتبع الصفحات التي ستجدها مفيدة والصفحات التي لن تجدها مفيدة، وتساعدنا في التوفير والتزويد اليكم بموقع أفضل. ولا تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالوصول إلى جهازكم وأيّ معلومات أخرى غير البيانات التي ترغب في مشاركتها معنا.

ج- ما نوع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

يمكن لنا أن نقسّم ملفات تعريف الارتباط المستخدمة عادة في المواقع الإليكتروني إلى المجموعات التالية:

  • ملفات تعريف الارتباط للجلسة:

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط من هذا النوع، تبدأ في كل مرة تزور فيها الموقع من خلال فتح "الجلسة" وتنتهي صلاحيتها بعد وقت قصير من مغادرتكم من الموقع أو الخروج منه، ولا يتم حفظها بشكل دائم على جهازكم، ولا تحتوي على بيانات شخصية، بل هي تساعد في تقليل الحاجة إلى نقل البيانات الشخصية عبر الإنترنت. ويمكن لكم حذف ملفات تعريف الارتباط هذه أو منعها من الاستخدام، ولكن هذا التصرف سوف يؤدي إلى انخفاض أداء المواقع فضلا عليه يحدّ من تجربة المستخدم. وتستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا الطوابع الزمنية المسجلة التي توفر وقتًا لكم للوصول إلى الموقع والخروج منه.

  • ملفات تعريف الارتباط للتتبع:

تمكننا ملفات تعريف الارتباط من هذا النوع، التعرف على الزوار المستمرين لمواقعنا. وإنّ ملفات تعريف الارتباط للتتبع، تثبت وتسجل المعلومات المختلفة من خلال مطابقة معرّف مجهول المصدر تم إنشاؤه عشوائيًا، ومن أين جاء مستخدم إلى مواقعنا، وأيّ نوع محرك البحث يمكن له الاستخدام، وعلى أيّ رابط ينقره، وأيّ كلمة رئيسية يستخدمها، وأيّ مكان كان فيه في العالم عندما يصل إلى الموقع. فنحن يمكننا تحسين مواقعنا من خلال باتباع هذه البيانات الدقيقة.

  • ملفات تعريف الارتباط الدائمة:

يتم حفظ وتخزين هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط على جهازكم لفترة محددة (أحيانًا عِدّة ساعات، وأحيانًا بضع سنوات أو أكثر) ولا يتم حذفه عند إغلاق المتصفح ولا بعده.  ويتم استخدام ملفات تعريف الارتباط الدائمة حينما نحتاج إلى تذكّر من أنت في جلسات متعددة. وعلى سبيل المثال، يمكن استخدام هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط لتسجيل تفضيلاتكم، ولذلك يتم تذكرها عند زيارة الموقع مرة أخرى.

  • ملفات تعريف الارتباط الوظيفية وملفات تعريف الارتباط التحليلية:

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط للأداء لتحليل كيفية استخدام المواقع ومراقبة أدائها. وبفضل هذه الطريقة، تمكننا من تحسين تجربتكم في استخدام المواقع. وتساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه، على تخصيص وتكييف محتوى المواقع ليعكس المحتوى الذي يجده مستخدمو الموقع أكثر إثارة للاهتمام وتحديد وقت حدوث مشكلات فنية مع المواقع. وقد نستخدم هذه البيانات أيضًا لإنشاء تقارير من أجل مساعدتنا في تحليل كيفية استخدام المواقع، وما هي أكثر المشكلات شيوعًا وكيف يمكننا تحسين المواقع.

  • هل يمكن المنع من ملفات تعريف الارتباط؟

يمكنكم قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا. ومع ذلك، إذا كنتم لا ترغب في ذلك، يمكنكم تغيير إعداد المستعرض الخاص بكم لرفض ملفات تعريف الارتباط. ولهذا، يمكنكم تتبع توجهات متصفح الويب الخاص بكم الذي تستخدموه للقيام بذلك للتعديل والتضبيط.

من نحن | معلومات عامة | الجودة وسياسات البيئة | الموارد البشرية | سياسة السرية والأمان | سياستنا في السرية وحماية البيانات الشخصية
  • 9000
  • 10002
  • 22000
  • fuar



الروبوت لقد تطبيقات IOS متاحة الآن!

Android AppStore





Wyndham




Özdilek Holding