• Rezervasyon
    • تاريخ الدخولRezervasyon

      تاريخ الخروجRezervasyon

      العمرRezervasyon

      بالغRezervasyon

      طفلRezervasyon

تاريخ الدخول     
تاريخ الخروج  
العمر
بالغ
طفل
الجودة وسياسات البيئة  
الجودة وسياسات البيئة

الجودة وسياسات البيئة

سياسة الجودة

  1. إبداء الاهتمام بالإنسان وتطوير الإنسان.
  2. الجودة: هي أسلوب حياة، وعمل كل الناس، واجبنا تجاه ضيوفنا هو تقديم الخدمة بتفهُّم.
  3. القيام بكل الأعمال بالشكل الصحيح من أول مرة.
  4. بناء معيار الخدمة بفكرة "إذا وُجِدَ الضيوف فنحن موجودون" عبر إرضاء الضيوف.
  5. تأسيس تواصل سليم ضمن الفندق.
  6. لتطور المستمر.
  7. في كل عملٍ نقوم به يجب إدراك أنه يعني "تطوير تركيا".


سياسة إرضاء الضيوف

  • يجب أن نتأكد من الرضا المطلق للضيف.
  • يجب أن تكون كل أعمالنا تركز على الحلول.
  • متابعة كافة الشكاوى والطلبات والإعجاب عبر القيام بتسجيلها.
  • أن نكون موضوعيين ونركز على الضيوف
  • تقديم الخدمة اعتماداً على الشروط القانونية.
  • تحقيق التحسين باستمرار في جودة الخدمة


سياستنا حول البيئة وخطة العمل

تلعب البيئة دوراً هاماً في حياة جميع الكائنات الحية.  تُساهم بعض العناصر مثل ازدياد السكان، التوسع العمراني، التحول الصناعي بشكل كبير في ازدياد تلوث البيئة.  مشاكل البيئة أضحت من أهم المشاكل التي شغلت العالم اعتباراً من النصف الثاني من القرن الماضي وأخذت مكانتها في الأحداث اليومية. بلا شك هذا لا يعني أن هذه المشكلة لم تكن موجودة من قبل.  بعض العناصر مثل زيادة السكان والتوسع العمراني والتسارع بالتحول الصناعي أدت بالتالي إلى زيادة كميات النفايات وتعدد أنواعها. يتصدر تلوث الهواء، تلوث الماء، تلوث التربة والتلوث بالضجيج ضمن المشاكل البيئية التي تظهر أمامنا.



رسالتنا

يُعتبر جميع مكونات المجتمع من أفراد ومؤسسات مسؤولاً فيما يتعلق بموضوع البيئة. ونحن باعتبارنا ويندهام أوزديلك إزمير نسعى عبر سياستنا حول البيئة إلى مراقبة البيئة بفاعلية بما يتلاءم مع خدماتنا ونشاطاتنا، والوصول إلى بيئة نظيفة لا تشوبها شائبة.

يجب أن نحقق هذا بثلاثة مقاييس.  أولى هذه المقاييس إدارة النفايات، وثانيها الشروط القانونية والثالثة استخدام الموارد الطبيعية وتطوير المشاريع العائدة بالنفع. تتألف تطبيقات إدارة النفايات في الأساس من قسمين. أولى هذه التطبيقات نفايات التغليف (ورق، معادن، زجاج، بلاستيك) يتم جمعها لوحدها، وتخزينها لفترة محدودة وإعادة تصنيعها من قبل شركات مرخَّصة.  أما القسم الثاني هي التي نقول عنها مواد خطرة والتي يجب جمعها بمعزل عن النفايات المغلَّفة.

يجب فصل النفايات الخطرة عن النفايات المغلفة أثناء تجميعها في مصدرها، وتخزينها لفترة محدودة (مؤقتاً) وتسليمها لشركات مرخَّصة وتسجيلها بالقيود ليتم تصريفها من قبل تلك الشركات.  موضوع الحديث إن تجميع النفايات الخطرة بشكل غير منضبط يسبب التلوث للهواء والماء والتربة.



سياستنا البيئية

نحن باعتبارنا "ويندهام إزمير أوزديلك" نظام إدارة البيئة لدينا تحوي على جميع الوحدات. بهذا النظام مسؤولو البيئة الذين تم تعيينهم يحملون إجازات (تراخيص) من وزارة البيئة وشؤون المدن ويعملون مع خبراء في شركات استشارية بيئية. حسب اللوائح الإدارية التي ينبغي إعادة النظر فيها كل عام يجري تحضير تقارير التدقيق الداخلية كل شهر.  يتم تقييم تقارير التدقيق الداخلي التي تم تحضيرها، في اجتماع التنسيق البيئي في المديرية العامة، وتوفير التحديث للنظام وتدارك النواقص عاجلاً. في هذه الاجتماعات يجري تحديد التغييرات المحتملة للتشريعات مستقبلاً، والقيام بالتدابير اللازمة قبل أن يصبح نافذ المفعول.

نحن باعتبارنا "ويندهام إزمير أوزديلك"، يتم تصنيف النفايات الناتجة في كل مرحلة. ويتم إعادة تحويلها أو إعادة تدويرها أو تصريفها بما يتوافق مع التشريعات. نتيجة التدريب الذي نقدمه للعاملين في كل وحدة من وحداتنا تعمل إدارة النفايات بنسبة خطأ صفر. تم تدريب العاملين في المجال الاقتصادي لإدارة البيئة في هذه العملية بشكل جيد جداً.  وتم اكتساب خبرات هامة حول نقل النفايات.

ليس "ويندهام إزمير أوزديلك" فحسب، بل ان  المورِّدين لـ "ويندهام إزمير أوزديلك" ايضاً يتلاءمون مع اللوائح الإدارية في سياق نظامنا الإداري المتعلق بالبيئة. في مجال إدارة النفايات فإن كافة الشركات، تتعامل معنا بعد حصولها على الموافقات اللازمة التي توجبها اللوائح.

المادة الخامسة من شروط تأسيس منشأتنا حددت النفايات الخطرة، يجري تجميع النفايات الخطرة في الساحات أو الأمكنة بما يتوافق مع إدارة البيئة ويجري التصرف بها في الوقت المحدد.



البيئة وإنتاج (توليد) الطاقة

تطبيقات شركتنا بخصوص انتاج الطاقة هي كما هو مبين أدناه: 

يتم متابعة تطورات التكنولوجيات المتعلقة بموضوع الإنارة بشكل منتظم. ضمن هذا الإطار مصانعنا تُفضل أسلوب الإنارة بنظام LED حيث أنها توفر 60% من الطاقة بهذه الإنارة.  حول موضوع الإنارة فإن مصانعنا تريد الاستفادة قدر الإمكان من ضوء النهار.  ومن أجل ذلك نقوم في أبنيتنا نضع خلايا ضوئية وهي الحزام الضوئي يتم وضع فيلم على البللور الذي يوضع عليه الخلايا الضوئية لتخفيض التبادل الحراري مع الخارج إلى أدنى مستوى.

أثناء إنشاء أبنيتنا نقوم بتطبيق إجراءات العزل على الجدران الجانبية والسقف من الداخل والسطح من الخارج لخفض هدر الحرارة إلى أدنى درجة ممكنة. عند شراء أجهزة التكييف، نفضل اختيار الأجهزة التي لها مردود عالي بالتدفئة. نستعمل في منشآتنا ومصانعنا مضخات حرارية، ومبردات مياه معتمدين على التكنولوجيا التي تتطور باستمرار.

نقوم بترشيد الماء في كل الحمامات باستخدام صنابير وخلاطات توفير المياه. إن شركتنا على علم بأهمية استخدام الطاقة الشمسية بشكل فعال من الناحية البيئية. تستخدم الطاقة الشمسية بهدف تسخين المياه وتوليد الطاقة الكهربائية. ولكي ينتشر استخدام الطاقة الشمسية على نطاق واسع أكثر تجري متابعة مراقبة الأسعار بشكل منتظم.

للبناء أهمية كبرى من ناحية توفير الطاقة المؤتمت. تتم مراقبة مصانعنا بنظام التحكم المؤتمت. نقوم باستعمال المياه الطبيعية الحارة في لتدفئة مصانعنا ولتأمين المياه الساخنة. يتم اختيار المياه الطبيعية الحارة لأنها طاقة تتجدد باستمرار، ولأنها صديقة البيئة. إلا أنه يتم توفير الطاقة في مصانعنا باستخدام أجهزة استعادة الحرارة.

يتم تفادي تلوث البيئة عبر القيام باختبارات قياس انبعاث غازات المداخن بانتظام. بالنتيجة نقوم بكل هذه الإجراءات بشكل صارم، لأنه 2.165 كيلو واط ساعي طاقة كهربائية = 5.370 كيلو واط ساعي غاز طبيعي = 1 طن غاز كربون منطلق في الهواء = 3 أشجار. 

نتيجةً للمعادلة فإننا ندرك أن كل توفير يؤدي إلى حماية البيئة.



النفايات الناتجة عن منشآتنا وطرق التخلص منها

النفايات الخطرة

يجري إرسال المواد (النفايات) الخطرة التي تحمل الرمز [10 01 15] التي تم التأكد من احتوائها على بقايا خطرة، أو النفايات المعروفة بـ: "الرزم الملوثة بالمواد الخطرة" إلى المنشآت المرخَّصة لإعادة تدويرها (تصنيعها).

النفايات المعروفة التي تحمل الرمز [02 13] وهي: محركات، علبة السرعة، وزيوت تشحيم.  تم وضع الرمز المناسب للزيوت المستعملة حسب نوعها.  تُرسل الزيوت التي تم تحليلها من قبلنا لهذه الغاية إلى منشآت إعادة التدوير، أو للتخلص منها حسب نتيجة تحليل تحديد صنف أو نوع الزيت المستعمل.

"البطاريات التي تحتوي على الرصاص" رمزها [01 06 16]، تُجمع في النفايات المنزلية بشكل مستقل، ثم يجري تسليمها إلى المراكز المحددة من قبل موزعي منتجات البطاريات والشركات التي تبيعها، أو لمراكز التجميع التي تنشؤها البلديات.

"نفايات مصابيح الفلوروسان والنفايات المحتوية على الزئبق" تحمل الرمز [21 01 20]، يتم تجميعها في ساحة جمع النفايات الصلبة بمعزلٍ عن النفايات الأخرى، في حال دعت الحاجة يتم التخلص منها أو تصريفها بتسليمها لشركات مرخصة.

"نفايات الزيوت النباتية"، تحمل الرمز [26 01 20] تُحفظ في غالونات خاصة بانتظام. تُسلم خلال فترات زمنية محددة للشركات التي تقوم بدورها لإتلافها أو التخلص منها.

نفايات مواد التغليف وغيرها

النفايات مثل "التغليف الورقي والكرتوني، التغليف البلاستيكي، التغليف الخشبي، التغليف المعدني، التغليف التركيبي، التغليف النسيجي، نفايات أحبار الطابعات (خرطوش الحبر الفارغ)، يجري تجميعها في أماكن مستقلة عن النفايات الأخرى لتخفيف تلوث البيئة، دون النظر للمادة المستعملة أو مصدرها، في مستودعات التخزين وذلك بشكل منتظم، بُغية الاستفادة منها على أكمل وجه والمساهمة في دعم الاقتصاد. إلا أن نفايات التغليف التي لا تسبب تلوث البيئة والتي تُجمع بمعزلٍ عن النفايات الأخرى، يجري تسليمها لمنشآت مرخَّصة/حاصلة على وثيقة مؤقتة لمزاولة جمع وفرز نفايات التغليف، أو في حال الطلب تُعطى لنقاط التجميع العائدة للبلديات دون التطرق إلى شرط دفع البدل النقدي. وفي النتيجة يمكننا القول: التفهم المسبق لمشاكل البيئة التي يسببها التحوُّل الصناعي والسياحة في الآونة الأخيرة تغير إلى حدٍ كبير. عندما كان التلوث يُعرَّف سابقاً بأنه تلوث الهواء والماء والتربة، فقد تغيرت اليوم أحكام التقييم بمجملها، وتم إدراك أن البيئة أيضاً مصدر حياة، وسينفذ المصدر مع الأيام بالتلوث، وأن استعماله سيترتب عليه أعباء مالية. الجانب السلبي للتلوث الناتج عن التحوُّل الصناعي هو التلوث المباشر. في هذا السياق باعتبارنا "ويندهام إزمير أوزديلك" نبذل قصارى جهدنا لنكون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا.





من نحن | معلومات عامة | الجودة وسياسات البيئة | الموارد البشرية | سياسة السرية والأمان | سياستنا في السرية وحماية البيانات الشخصية
  • 9000
  • 10002
  • 22000
  • fuar



الروبوت لقد تطبيقات IOS متاحة الآن!

Android AppStore





Wyndham




Özdilek Holding